الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز الممارس المحترف

وكالة الجامعة للأعمال والابداع المعرفي توقع اتفاقية برنامج "زمالة الممارس المحترف"

 
 برعاية سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الأستاذ الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال، وقعت الجامعة اتفاقية تعاون مشترك ممثلة في مركز المبدعون للدراسات والاستشارات والتدريب مع مركز الممارس المحترف، وذلك لتقديم وتصميم برنامج زمالة الممارس المحترف، والذي يعد أحدث البرامج المتخصصة في مجال التطوير المهني.

وشهدت الاتفاقية حضور كل من العضو المنتدب لمركز المبدعون للدراسات والاستشارات والتدريب الدكتور عصام بن حسن كوثر، ومدير مركز الممارس المحترف الدكتور سهيل بن حسن سربايا.

وتتضمن الاتفاقية التعاون في تصميم وتقديم برنامج الزمالة وبرامج ومنتجات أخرى متخصصة ذات جودة عالية في مجال التطوير المهني لخدمة التنمية البشرية في المملكة العربية السعودية، وذلك بالاستفادة من الكفاءات المتوفرة بالجامعة، إضافة إلى بناء علاقات وشراكات محلية ودلية لتعزيز البرامج والمشاريع المشتركة بين الطرفين، مما يساهم في تحقيق عوائد مادية تضمن استدامة برامج كل طرف.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور مستشاري وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي، الدكتور عادل بن صالح فيده،  والدكتور رضا بن محمد سعيد عبدالعال، والدكتور هاني بن محمد الخضري

 
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/3/2019 1:27:50 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :